زيارة قلعة فيلاندري - شارع المسافرين - سفر - 2020
سفر

زيارة قلعة فيلاندري

اليوم الخامس: جولات - زيارة قلعة فيلاندري - قلعة دازاي لو ريدو

بعد القيام بجولة في مدينة تور القديمة والوصول إلى كاتدرائية القديس مارتن ، قررنا القيام بجولة في بوليفارد برانجر ، أحد شرايين المدينة ، كما قلنا من قبل ، حيث انتهزنا الفرصة للقيام ببعض المحطات ، بما في ذلك محطة واحدة لأخذ زوجين من القهوة التي تستمر في منحنا الطاقة لمواصلة الطريق وآخر لشراء بعض منتجات الاستحمام ، للعلامة التجارية التي نستخدمها بانتظام وذلك بسبب السرعة التي نخرج بها ، كما نقول يوم الزيارة إلى Sully-sur Castle- لوار ، لم نأت.
هذا تفصيل آخر يؤكد لنا أنه ليس من الضروري ، في معظم الحالات ، حمل الكثير من الأشياء المادية ، لأنه في معظم الأماكن يمكننا أن نجد كل شيء ، حتى المنتجات التي نستخدمها بانتظام.

بضع دقائق الماضية 11 في الصباح عندما انتهينا لدينا الطريق من خلال جولات عند العودة إلى السيارة ، غادرنا متوقفة بالقرب من فندق Vendome ، حيث بقينا الليلة ، وحيث نربط نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بنا للانتقال إلى المكان التالي الذي سنزوره على هذا الطريق الذي سيأخذنا إلى معرفة آخر القلاع التي ندرجها بين القلاع العشر للقلاع لوار الضروريات.
وهكذا انطلقنا إلى زيارة قلعة فيلاندري، على بعد 20 كيلومترًا من تورز ، حيث وصلنا إلى حوالي الساعة 12 صباحًا ، ونتوقف قبل ملء الوديعة مقابل 84 يورو ، وفي إسبانيا يكلفنا حوالي 65 دولارًا ، أي أن الديزل في فرنسا يبلغ 1.36 يورو ، وهو شيء أكثر تكلفة ، وبالتالي فإن الفرق في ملء الودائع هو عمليا 20 يورو.
عند الوصول ، نذهب مباشرة إلى موقف السيارات في قلعة Villandry ، والتي تقع في الجهة الأمامية مباشرة ونذهب مباشرة إلى مكاتب التذاكر حيث ندفع 6.50 يورو لكل شخص ، للوصول إلى حدائق قلعة فياندري.

توصيات لزيارة قلعة فيلاندري

على الرغم من أن زيارة إلى قلعة فيلاندري ينصح بشدة ، علينا أن نقول أننا جئنا هنا خاصة ل زيارة حدائق قلعة فيلاندري، أولئك الذين يقولون هي واحدة من أجمل في فرنسا وحتى في العالم.

رحلة إلى وادي لوار في 9 أيام. خط سير كامل

فيديو: Encounter the historic Al Jahili Fort in the UAE - زيارة قلعة الجاهلي التاريخية في الإمارات (شهر فبراير 2020).